البطولة

4 لاعبين يهددون الرجاء أمام الوداد في الديربي 133

يلتقي فريق الوداد الرياضي مع الرجاء الرياضي، في الرابعة عصرا من يوم غد  الأحد 23 أكتوبر2022، على أرضية مركب محمد خامس بالدار البيضاء، لحساب مؤجل الجولة السادسة من الدوري الاحترافي.

مباراة يوم غد الأحد لها أهمية خاصة لدى فريق الوداد الرياضي، حيث يسعى الفريق الأحمر لتحقيق الفوز على الرجاء الرياضي، لكي يتصدر مسابقة الدوري الاحترافي، حال نجاحه في تحقيق الفوز.

ومن المرتقب أن يعتمد الإطار الوطني الحسين عموتة، على بعض الأوراق الرابحة في القمة 133، سوف يستعرضها لكم “ست أنفو سبور” في السطور التالية:

أيمن الحسوني

يعد صانع الألعاب أيمن الحسوني، أحد أبرز الأسلحة التي سيعتمد عليها عموتة، أمام الرجاء الرياضي، وذلك في ظل قدرة اللاعب على نقل الفريق من الحالة الدفاعية للهجومية وإحراز الأهداف وصناعته لزملاءه، والتسديد من خارج منطقة الجزاء، وهي أحد الحلول التي سيعتمد عليها الفريق الأحمر لإحراز الأهداف.

سومبو جينيور

مهاجم الوداد، ضمن الأسلحة الهامة التي سيعتمد عليها الجهاز التقني للفريق الأحمر في مباراة الديربي 133، في ظل السرعات الكبيرة التي يمتلكها اللاعب، هو ما سيسبب ازعاج على مدافعي القلعة الخضراء.

ويعقد الحسين عموتة، آمالا كبيرة على جينيور، لهز شباك الرجاء، في ظل حالة التألق التي يعيش عليها اللاعب في الفترة الأخيرة، وإجادته إحراز الأهداف سواء بضربات الرأس أو قدميه.

يحيي جبران

لاعب خط الوسط وقائد الفريق، ضمن الركائز الأساسية التي سيعتمد عليها الوداد، في مباراة يوم غد الأحد، نظرًا للخبرات الكبيرة التي يتمتع بها اللاعب، وقدرته على استخلاص الكرة من المنافسين، واجادته القيام بالأدوار الدفاعية والهجومية على أكمل وجه.

زهير مترجي

الجناح الأيسر أحد أبرز أسلحة الوداد خلال لقاء القمة، حيث ينوي عموتة الدفع باللاعب في التشكيل الأساسي في ظل السرعات الكبيرة التي يمتلكها وهو ما سيشكل خطورة على لاعبي الرجاء، خاصة أنه دائمًا ما يتألق في مباريات الديربي.

 

 

 

 

خاص .. خبير قانوني يوضح ل”سيت أنفو” معايير كاف للعقوبات بعد أزمة نهضة بركان واتحاد الجزائر




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى