قبل الديربي.. سامبو الودادي يحرج مايي الرجاوي

يترقب عشاق الساحرة المستديرة في المغرب، قمة المتعة والإثارة الكروية التي تنطلق في الرابعة عصرا يوم غد الأحد، بين الوداد والرجاء قطبي الكرة المغربية، والتي تحظى بمنافسات من نوع خاص على أرض الملعب في مختلف المراكز.

في مركز الهجوم ستنشأ مباراة خاصة بين ثنائي الوداد والرجاء الرياضيين، رغم اختلاف الأرقام والإحصائيات من الجانبين، وهما السنغالي سامبو جينيور والغابوني أكسيل مايي.

النجم السنغالي الذي تعاقد معه الوداد خلال الميركاتو الصيفي الماضي، يواصل تألقه وعروضه القوية حيث سجل هدفين محليا في شباك كل من الدفاع الحسني الجديدي ونهضة بركان بعد مرور 5 جولات من انطلاق المسابقة، وثلاث أهداف في دوري أبطال إفريقيا في مرمى نادي ريفيرز يونايتد النيجيري.

السنغالي جينيور استطاع معادلة رقم غاي مبينزا، إفريقيا، حيث رحل النجم الكونغولي عن الفريق الأحمر وفي جعبته 19 هدفا بقميص الوداد، 3 منها في دوري أبطال إفريقيا، لكن المهاجم السنغالي استطاع بلوغ هذا الرقم فقط فالدور التمهيدي ،حيت سجل 3 أهداف في مباراتين.

عكس سامبو مع الوداد، الغابوني أكسيل مايي، القادم من طنجة، والذي لعب بالدوري الاحترافي ل 3 مواسم، واحتل مرتين وصيف الهدافين، أخرها الموسم الماضي، يعني مع الرجاء حيث لم ينجح إلى حدود الساعة في تسجيل أي هدف رفقة الفريق الأخضر سواء محليا أو إفريقيا أو تقديم أي شيء يذكر، مكررا نفس السناريو الذي عان منه النسور الموسم الماضي بتواجد الثنائي كاديما كابانغو و مصطفى كوياطي.
الغابوني الذي كلف خزينة الرجاء الرياضي مبلغ 350 مليون سنتيم، يواصل صيامه وهو الأمر الذي يثير مخاوف الجماهير الرجاوية، حيث طالبت بإبعاده عن الرسمية داخل الفريق وإعطاء الفرصة لثنائي خط الهجوم الأخر سفيان بنجديدة وحمزة خابا.
Related Post