الرجاء يبحث اليوم عن أول ثلاث نقاط في الدوري أمام ح.أكادير

يستضيف فريق الرجاء الرياضي في الثامنة والنصف من مساء اليوم الأربعاء، فريق حسنية أكادير على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء لحساب الجولة الخامسة المؤجلة من الدوري المغربي، في مواجهة يدخلها الفريق الأخضر بدون انتصار حتى الأن في المسابقة، فيما يبحث الفريق السوسي عن استعادة التوازن بعد  هزيمة قاسية بالميدان في الأسبوع الماضي أمام إتحاد تواركة.

ويخوض الرجاء الرياضي بقيادة مدربه التونسي منذر الكبير هذه المواجهة وهو يتطلع لتحقيق انتصاره الأول وحصد النقاط الثلاث، بعد أن اكتفى في الجولات الأربعة الأولى بالتعادل في ثلاثة مناسبات أمام كل من أولمبيك أسفي والمغرب التطواني بالإضافة إلى شباب المحمدية، والتي منحته ثلاثة نقاط في رصيده الحالي، مع تسجيل هزيمة واحدة خارج الميدان أمام إتحاد تواركة.

وعلى الناحية الأخرى، يسعى حسنية أكادير بقيادة مدربه البرازيلي باكيتا لنثر غبار الخسارة في الجولة الماضية  أمام فريق إ.تواركة، من خلال تحقيق فوز معنوي وثمين في هذه الجولة على حساب الكتيبة الرجاوية.

ولعل مهمة حسنية أكادير  لن تكون سهلة، نظراً لما يمتلكه الرجاء الرياضي من مفاتيح لعب وإمكانيات جيدة على مستوى الخطوط وتحديداً في خط الوسط والهجوم، والذي قد يتسبب بـ”لخبطة” أوراق المدرب باكيتا في هذه المواجهة، والذي لا يفكر بالخروج بهزيمة ثانية على التوالي.

ويحتل الرجاء المركز الثالث عشر (4 مباريات) برصيد 3 نقاط، وفي المقابل يحتل فريق حسنية أكادير المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 8 نقاط (من 5 مباريات).

Related Post