البطولة

جماهير الترجي تثير الفوضى في مباراة ودية

وكالات

قرر الجهاز الفني لشباب بلوزداد الجزائري، بقيادة التونسي نبيل الكوكي، عدم استكمال مباراته الودية أمام الترجي التونسي،  أمس الإثنين، بسبب الأجواء المشحونة التي شهدتها المواجهة.

وكان الجهاز الفني قد طلب خوض مباراة ودية أمام فريق من الدرجة الأولى التونسية، للوقوف على مدى جاهزية لاعبيه، استعدادا لانطلاق الموسم، قبل أن تستقر الإدارة على مواجهة الترجي.

وشهدت المباراة حضورا جماهيريا كبيرا، وخرجت عن الإطار الرياضي في بعض الأحيان، حيث تعرضت بعثة الشباب لوابل من الشتائم، لتقرر الإدارة بالتشاور مع الجهاز الفني، الانسحاب قبل انطلاق الشوط الثاني.

وكان الشوط الأول قد انتهى لمصلحة النادي التونسي، بهدف دون رد، عبر المهاجم الجزائري رياض بن عياد في الدقيقة 42.

وكشف المدير الفني التونسي نبيل الكوكي، أسباب مقاطعة فريقه المباراة، وذلك في تصريحات خصّ بها الصفحة الرسمية للنادي الجزائري، مشيراً إلى أن تصرفات جماهير الترجي جعلتهم يقررون الانسحاب من المواجهة. وقال: “مباراة من هذا الحجم بين بطل تونس وبطل الجزائر، لا يمكن أن تقام في مركب الفريق، لأن الملعب لا يحتوي مدرجات لاستقبال الجماهير، فكانت النتيجة وقوف المناصرين على مسافة قريبة جداً منا”.

وتابع الكوكي: “البعض من جماهير الترجي، صعدوا فوق دكة الاحتياط التابعة لنا، طبعاً الجماهير من حقها التشجيع، لكنني رأيت من الأفضل إيقاف المباراة حتى لا تتطور الأمور بشكل سلبي”.

واختتم المدرب التونسي: “رغم ذلك، فإن الشوط الذي خضناه كان مفيداً جداً لفريقنا، وأنا سعيد بأداء اللاعبين، أعتقد أن المعسكر الذي أقمناه في تونس كان إيجابياً للغاية ولاحظت تجاوباً كبيراً من اللاعبين مع أفكار الجهاز الفني، وهو ما سيساعدنا على مواصلة العمل”.


الوداد يقرر الاستغناء عن أحداد بشرط واحد


زر الذهاب إلى الأعلى