الكاف يحسم في مشاركة الوداد والرجاء في المنافسات الإفريقية

انطلقت اليوم  الأربعاء 27 يوليوز 2022، ورشة عمل تراخيص الأندية المحترفة التي ينظمها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، بالقاهرة في الفترة من 27 حتى 29 يوليوز الجاري، بمشاركة مسئولي التراخيص في جميع الاتحادت من بينها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم .

ويستمر مؤتمر الاتحاد الأفريقي لمدة 3 أيام، وسيتم فيه الحسم في منح تراخيص الأندية المشاركة في مسابقة دوري أبطال إفريقيا، علما أن فريقا الوداد والرجاء الرياضيان لكرة القدم إلى تقديم ضمانات للكاف من أجل المشاركة في النسخة الجديدة لدوري أبطال افريقيا التي تنطلق في 9 شتنبر القادم، بعدما اشترط الكاف على الأندية تسوية ديون النزاعات قبل 11 يوليوز الحالي.

ويناقش الكاف خلال الندوة التي ستقام على مدار الأيام الثلاثة عدداً من القضايا، أبرزها المستحقات المتأخرة على الأندية والتدقيق الخارجي والتفتيش المفاجئ من قبل الجهات على الأندية، بالإضافة إلى الشروط الخاصة بالملاعب الاحترافية المعتمدة للأندية وكيفية تنفيذ كافة المتطلبات الخاصة بالترخيص.

يشار إلى أن فريق الوداد الرياضي توج بأخر نسخة من دوري أبطال إفريقيا على حساب الأهلي المصري، بعدم فاز عليه بنتيجة هدفين لصفر على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

 

Related Post