البطولة

خاص..هذه خطة الرجاء لضمان عودة مبكرة للاعبه محمد الناهيري

قرر فريق الرجاء دراسة عدة خطط لضمان عودة لاعبه، محمد الناهيري، من حجره الصحي الحالي في قطر بسبب إصابته بمرض كورونا.

وحسب معلومات حصرية حصل عليها “سيت أنفو”، فإن مسؤولي الرجاء طالبوا الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بمساعدتهم في ضمان عودة مبكرة للاعبهم الناهيري، إلى الديار المغربية في أقرب وقت ممكن، عبر استفادته من الطائرة الخاصة، التي تخصصها الجامعة لالتحاق لاعبي المنتخب الوطني بمختلف بقاع العالم، بتجمع الأسود المقرر انطلاقا من الغد بمركز محمد السادس لكرة القدم، تحسبا لكأس أمم إفريقيا.

وخصصت الجامعة طائرة خاصة لضمان دخول لاعبي المنتخب الوطني المحترفين إلى المغرب، عبر الحصول على رخصة تسمح لهم بدخول تراب المملكة، رغما من القرار القاضي بتمديد تعليق الرحلات الجوية من وإلى المغرب، إلى غاية نهاية الشهر الجاري.

كما يملك الرجاء خيارات أخرى لعل من أبرزها الاستفادة من رحلة استثنائية للاعبه، في ظل ما يشاع عن عزم الخطوط الملكية المغربية إطلاق رحلات استثنائية من خارج المغرب ومن دول معينة نحو المملكة، إسوة بالرحلات الاستثنائية الخاضعة لترخيص استثنائي، التي برمجها الشركة ذاتها من المغرب في اتجاه إسبانيا، إيطاليا، بلجيكا، فرنسا و موريتانيا ما بين 01 و 31 يناير من الشهر القادم.

وفرض على  الناهيري الخضوع لعزل صحي بقطر بعد ثبوت مرضه بفيروس كورونا، 24 ساعة من لقاء السوبر الإفريقي الذي جمع الأربعاء الماضي الرجاء بالأهلي المصري.

وخسر الرجاء خدمات لاعبه في مباراة السوبر الإفريقي ومباراتي البطولة الاحترافية عن الجولتين 12 و 13 بل إن الغياب سيمتد ليشمل مباراتي الجولتين 14 و 15.



زر الذهاب إلى الأعلى