بكلمات مؤثرة.. لسعد الشابي يسلم مهام تدريب الرجاء لمارك فيلموتس -فيديو

حضر المدرب السابق لفريق الرجاء الرياضي، لسعد الشابي، إلى مقر النادي “الأخضر” زوال اليوم الجمعة، وذلك قبل أول حصة تدريبية للمدرب الجديد البلجيكي مارك فيلموتس رفقة “النسور”.

وعرفت الحصة الأولى لفيلموتس، حضور أنيس محفوظ، رئيس الفريق، إلى جانب عدة أعضاء من مكتب الرجاء إضافة للمدرب الشابي الذي قام بتسليم مهام الإشراف على الفريق لخلفه البلجيكي، وكذا تقديمه للاعبين قبل أول حصة.

وقال محفوظ بهذا الخصوص: “باسمي وباسم جميع أعضاء المكتب المسير، أتقدم بالشكر والامتنان للمدرب لسعد الشابي، على الفترة التي قضاها رفقة نادي الرجاء والأهداف والنتائج الطيبة التي حققها رفقة اللاعبين ناهيك عن الطاقم التدريبي المرافق له”.

وأضاف: “سنتحد جميعا من أجل مصلحة الرجاء وننسى جميع المشاكل والخلافات، ففي اجتماعي مع المدرب فيلموتس قال لي بالحرف بأنكم مجموعة عالية المستوى وسنواصل الاشتغال على هذا النهج”.

وبدوره قال الشابي في كلمته: “أشكركم جميعا وأنتم (اللاعبون) من توجتم بالألقاب، وأنا على يقين أن هذا ما سيحصل مع مارك، فقد كان لاعبا رائعا وهو كذلك مدرب جيد وليس من السهل أن تدرب منتخب بلجيكا وتشرف على لاعبين أمثال لوكاكو وهازارد”.

وختم فيلموتس الحديث بالقول: “لا تفوتني الفرصة لكي أهنئ زميلي لسعد على العمل الذي قام به في الرجاء، والنادي بدوره أظهر احترامه الكبير للعمل الذي قمت به وقد لاحظت ذلك من مجيئي للمغرب”.

 

Related Post