البطولة

اتحاد طنجة يستعيد نجمه السابق

و.م.ع

أعلن نادي اتحاد طنجة ، اليوم الجمعة ، ضمه مجددا للمهاجم أحمد حمودان بعد تجربة قادته الى السعودية وقطر على سبيل الإعارة .

فقد قدم نادي اتحاد طنجة ، اليوم الجمعة، لاعبه السابق أحمد حمودان بعد أن عاد رسميا إلى صفوف الفريق ، في إطار تعزيز الفريق مختلف خطوط الفريق استعدادا للموسم الرياضي القادم .

وسبق لأحمد حمودان (30 سنة) أن لعب في صفوف الرائد السعودي و فرق أم صلال والسيلية ونادي الخور القطرية ، و تألق في بدايه مسيرته الكروية مع الاتحاد الرياضي الشفشاوني ونادي طلبة تطوان وإف سي تطوان .

وأجرى نادي اتحاد طنجة انتدابه الثالث قبل بداية الموسم الرياضي 2021/2022 بضم المهاجم يوسف بنعلي (26 سنة) بعقد يمتد لموسمين ،وذلك عبر انتقال حر ،بعد أن سبق له مجاورة فريق تولوز الفرنسي وشباب الريف الحسيمي .

وفي وقت سابق ، أعلن نادي مدينة البوغاز عن تعاقده مع المدافع الأيمن عبد اللطيف نصير (31 سنة ) لموسمين ، الذي التحق باتحاد طنجة بعد تجارب ناجحة مع المغرب أتلتيك تطوان ونادي الوداد البيضاوي ونادي الجيش الملكي والمغرب الفاسي.

و تعاقد فريق مدينة البوغاز أيضا مع المهاجم حمدي (حمادة) لعشير (34 سنة ) لموسمين ،قادما من فريق نهضة بركان حيث قضى سبعة مواسم ، و الذي فاز معه بلقب كأس العرش وكأس الكونفديرالية الإفريقية ،كما سبق أن لعب لفريق جمعية سلا . كما أعلن النادي عن تجديد عقد عميد الفريق المهدي الخلاطي ،الذي انتهى مع نهاية الموسم الرياضي 2020/2021 .

وجرى لموسمين تجديد عقد المدافع الأوسط المهدي الخلاطي (30 سنة) ،الذي سبق وأن جاور المغرب أتلتيك تطوان وفريق الجيش الملكي . وفي السياق ذاته ، جدد فريق اتحاد طنجة عقد لاعبه توفيق إجروتن (31 سنة) لموسمين ،بعد أن تألق الموسم الرياضي الماضي ضمن النادي ، الذي أنهى البطولة في المرتبة الثامنة ب36 نقطة . وقبل نحو أسبوعين ، أعلن نادي اتحاد طنجة عن تعاقده مع المدرب الفرنسي بيرنار كازوني بموجب عقد احترافي يمتد لموسمين.

وأشرف المدرب الفرنسي خلال الموسم الرياضي المنتهي على تدريب مولودية وجدة.

نصر عزام ( الخبير القانوني) لـ”سيت أنفو”: التوقيف والغرامة في انتظار اتحاد العاصمة والاتحاد الجزائري




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى