البطولة

الاتحاد البيضاوي قريب من التعاقد مع خليفة طاليب

أكد مصدر مقرب من فريق الاتحاد البيضاوي، أن إدارة النادي تتفاوض مع المدرب مصطفى العسري من أجل قيادة الفريق خلفا لعبد الرحيم طاليب المقال.

وأردف نفس المصدر أن العسري يعتبر من عائلة الفريق ومن المحتمل أن يوافق على العرض ويقود سفينة الفريق في المباريات القادمة، في البطولة الاحترافية للقسم الوطني الثاني، حيث لازال الفريق البيضاوي لم يذق طعم الفوز بعد إحراء 11 جولة، حقق منها ست تعادلات وخمس هزائم، وآخر تعادل كان يوم أمس أمام وداد تمارة الذي بدوره يعاني في أسفل الترتيب.

يشار الى أن الإطار الوطني مصطفى العسري سبق وقاد الفريق الموسم الماضي، ووصل معه الى نهائي كأس العرش والتتويج به على حساب حسنية أكادير، ليتم بعد ذلك الانفصال عليه بسبب النتائج، كما قاد في فترة قصيرة فريق سطاد المغربي، وانفصل عنه بعد إصابته بكورونا حيث غاب طويلا.

هذا وانتهت رحلة طاليب مع الاتحاد البيضاوي بسبب خروج الفريق من مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم على يد نكانا الزامبي بسذاجة حيث انهزم الطاس بزامبيا بهدفين لصفر، وتمكن من تسجيل هدفين في مباراة العودة، إلا أنه لم يستطع الحفاظ على تقدمه واستقبل هدف من الفريق الزامبي أخرجه من المسابقة.



زر الذهاب إلى الأعلى