البطولة

أولمبيك آسفي يطالب بفتح تحقيق في تحكيم مباراته أمام الوداد

أصدر فريق أولمبيك آسفي بيانا احتجاجا على القرارات التحكيمية لحكام مباراة الفريق، ليلة أمس، أمام الوداد الرياضي والتي انتهت بفوز الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف واحد على ملعب المسيرة.

وجاء في البيان الرسمي “للقرش المسفيوي” والذي نشر على صفحة النادي في موقع التواصل الإجتماعي “فايسبوك”: “يستنكر نادي أولمبيك أسفي لكرة القدم الحيف الكبير الذي تعرض له خلال لقاء الوداد الرياضي بملعب المسيرة برسم مؤجل الدورة الثانية عشر من البطولة الإحترافية وذلك إثر التأثير المباشر لحكام المقابلة في نتيجة المباراة عن طريق احتساب هدفين من حالتي تسلل واضحتين، و يؤكد النادي على أنه سيسلك جميع المساطر القانونية المتاحة له للدفاع عن مصالحه و يطالب بفتح تحقيق في هاته المهزلة التحكيمية”.

وتابع البيان: “كما يعلن النادي أنه سيراسل الجامعة الملكية لكرة القدم للاعتراض على تعيين الحكم نورالدين الجعفري لتحكيم المقابلة القادمة ضد اتحاد طنجة رغم كافة المراسلات التي بعتها النادي للاحتجاج على سوء تحكيمه وتحيزه للفرق المنافسة خلال مجموعة من المباريات السابقة”.

يستنكر نادي أولمبيك أسفي لكرة القدم الحيف الكبير الذي تعرض له خلال لقاء الوداد الرياضي بملعب المسيرة برسم مؤجل الدورة…

Publiée par Ocsfoot sur Lundi 20 janvier 2020

جدير بالذكر أن، القرارات التحكيمية أصبحت تحت المجهر في المباريات الأخيرة من البطولة الاحترافية، حيث لاقى تحكيم لقاء نهضة بركان والرجاء الرياضي اعتراضا كبيرا من الأطراف الرجاوية على قرارات الحكم رضوان جيد بعد مجموعة من التدخلات في حق لاعبي “الأخضر”.

الكاف يستنجد بالمغرب والجامعة توضح




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى