الوداد يفاوض نجم الأهلي والأخير لا يمانع رحيله

يسعى فريق الوداد الرياضي، للتعاقد مع أحد نجوم فريق الأهلي المصري، من أجل تدعيم صفوفه خلال الميركاتو الشتوي المقبل، من أجل المنافسة على الواجهتين المتبقيتين للنادي خلال هذا الموسم (البطولة ودوري الأبطال).

وكشفت تقارير صحفية مصرية أن إدارة الوداد، تستهدف التعاقد مع اللاعب صالح جمعة، والذي يشغل مركز وسط ميدا، من أجل تدعيم صفوفه وتوسيع تركبته البشرية.

وحسب موقع “الفجر” المصري، فإن الوداد أظهر رغبة كبيرة في ضم صالح جمعة، نجم النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات المقبلة، حيث أشار الموقع إلى أن مسئولو الفريق البيضاوي تواصلو بالفعل مع مصطفى محمود وكيل جمعة، من أجل انتقال اللاعب للمغرب خلال يناير المقبل.

وتابع نفس المصدر، أن النادي الأهلي لا يريد رحيل جمعة عن الفريق بشكل نهائي، ولكن لا يمانع النادي في خروجه إلى نادي الوداد على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر.

وأوضح المصدر ذاته، إلى أن رغبة الأهلي في إعارة اللاعب قد تحول دون اتمام الصفقة، حيث يرغب الوداد في انتقال اللاعب بصفة نهائية.

كما أشار الموقع إلى أن صالح جمعة، لا يمانع في الرحيل عن صفوف الأهلي، وذلك بسبب عدم مشاركته مع الفريق في الفترة الأخيرة، رغبة منه في الحصول على فرصة أكبر مع نادي أخر.

Related Post