منافسات قارية

الملعب المالي لـ”سيت أنفو”: نهضة بركان الخصم الأصعب بالنسبة لنا وسنستعد لمواجهتهم بشكل أفضل

تحدث محمد سوماري، المسؤول الإعلامي لنادي الملعب المالي، في تصريح خاص لموقع “سيت أنفو سبور”، اليوم الثلاثاء، عن قرعة دور المجموعات في كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، التي جرت أمس الاثنين، ووضعتهم إلى جانب نهضة بركان.

وقد وضعت القرعة فريق نهضة بركان الممثل الوحيد للكرة المغربية في هذه النسخة، في المجموعة الثانية، إلى جانب الملعب المالي وستيلنبوش الجنوب إفريقي ولواندا سول الأنغولي.

وأكد سوماري أن جميع الفرق التي توجد في المجموعة الثانية يجب أن تؤخذ على محمل الجد، مشددا على أن هذه الأندية بوصلها إلى هذه المرحلة قد أظهرت قدرتها على إقصاء فرق أخرى.

وأضاف سوماري أن نهضة بركان كان الخصم الأكثر صعوبة بالنسبة لهم في النسخة الماضية من المسابقة، مشيرا إلى أن الفريق سيستعد بشكل أفضل لمواجهة زملاء باسيني، الذي سجل هدفين في شباك الملعب المالي في باماكو في نسخة الماضية.

وكان السينغالي بول فاليري باسيني قد منح الفريق البرتقالي انتصارا على الملعب المالي، بثنائية، في باماكو  لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية في نسختها الماضية، التي وصل فيها الفريق  البرتقالي إلى المباراة النهائية قبل أن ينهزم أمام الزمالك المصري.

خريطة المملكة المغربية تنتصر: الكاف يعاقب اتحاد العاصمة الجزائري




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى