غاريدو:”الوداد يمتلك لاعبين جيدين ويستطيع تسجيل الأهداف في أي وقت”

تحدث الإسباني خوان كارلوس غاريدو، مدرب الوداد الرياضي السابق، عن مواجهة الإياب التي ستجمع الفريق الأحمر والأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال غاريدو في تصريح لقناة “أون تايم سبور” المصرية:” نتيجة الذهاب كانت متوقعة لأن الوداد يمتلك لاعبين جيدين ويستطيع تسجيل الأهداف في أي وقت، كنت أتوقع أن يسجل الأهلي أهدافًا أكثر في القاهرة، لكن الآن الوداد هو الذي سيلعب أمام جمهوره وهذه ميزة كبيرة في مواجهة الإياب”.

وتابع: “من المستحيل توقع نتيجة المباراة النهائية، لكن أعتقد أن الوداد سيهاجم ولا بد أن يدافع الأهلي ويستحوذ على الكرة ويستغل المساحات ويسجل هدفًا”.

وأوضح: “كنت مدربًا للوداد في وقت سابق، هو فريق يمتلك لاعبين كبار، وأتوقع أنهم يستطيعون تحقيق نتائج إيجابية، لكني لا أستطيع أن أعطي نصائح عن الوداد لأنني سبق ودربت الفريقين، ولا أستطيع أن أتحدث عن أي نصائح لأي فريق”.

وأنهى حديثه بالقول: “اللعب في المغرب عامل إيجابي جدًا للوداد، الفريق اعتاد الفوز على ملعبه، ويجب على الأهلي تسجيل أهداف من البداية”.

وانتهت مباراة الذهاب بين الوداد والأهلي بالقاهرة، بانتصار الأخير بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.

وأبقى ممثل الكرة المغربية على حظوظه في التتويج باللقب الإفريقي في مباراة الإياب، بتسجيله لهدف خارج الميدان، حيث  تكفيه نتيجة الفوز بهدف صفر لكي يحافظ على لقبه الذي حققه العام الماضي، فيما يحتاج الفريق المصري للفوز أو التعادل بأي نتيجة ليتوج بلقبه الحادي عشر في المسابقة.

Related Post