منافسات قارية

عبد العزيز بنيج:”نتمنى أن يكون التحكيم على مستوى جيد في الإياب بين الوداد والأهلي”

تحدث عبد العزيز بنيج، نجم الوداد السابق ومحلل قنوات بين سبور القطرية، عن مواجهة الوداد الرياضي والأهلي المصري في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال بنيج في تصريحات صحفية، اليوم الاثنين، لموقع “القاهرة24”: “مباراة كانت من أفضل المباريات التي تابعتها هذا الموسم، من الناحية الفنية والتكتيكية”.

وأضاف:”الفريقان تبادلا السيطرة، حيث الأهلي دخل المباراة بقوة وسيطرة ولكن الوداد كان له رد فعل، وكان يستطيع إحراز أهداف في نهاية الشوط الأول وبداية الشوط الثاني، وكنا ننتظر ذلك من هذه المباراة وقوة الفريقين هي المؤثرة على روعة المباراة”.

وتابع:”كلا الفريقين يمتلك مهاجمين من الأفضل في القارة، وسيناريو المباراة الوداد خرج بهدف ثمين دون نسيان أن الأهلي قادر على التسجيل في أي مناسبة وهو الأفضل في إفريقيا هذا الموسم والمواسم الماضية، وهناك تقارب في المستويات”.

وأكمل بنيج:”هناك بعض الأخطاء التحكيمية المؤثرة ومهمة الأهلي كانت أسهل حاتل عدم استقبال هدف ولكنها اتعقدت مع هدف الوداد”.

وأتم:”الوداد يعلم أنه سيلاقي الأهلي في مباراة الإياب، والفريقان كتاب مفتوح لبعض، كل نادي يمتلك مراكز قوة فعالة، لكن ما يختلف هو سيناريوهات المباراة وننتظر أسبوعا لنرى مستجدات حول المباراة”.

وختم:”لا نحب التكهنات، وكرة القدم لا أحكام ولا معطيات، وعاجبني أداء الفريقين ونتمنى أن يكون التحكيم على مستوى جيد في لقاء الإياب”.

الكاف يستنجد بالمغرب والجامعة توضح




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى