منافسات قارية

رضا عبد العال يكشف لـ”سيت أنفو” خطة الأهلي لتجاوز الوداد في نهائي عصبة الأبطال

كشف رضا عبد العال،نجم الأهلي والزمالك السابق، أن الفريق المصري سيحاول حسم التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد الرياضي في مباراة الذهاب التي ستجرى في ملعب القاهرة الدولي، يوم الأحد 04 يونيو المقبل.

وأكد رضا عبد العال في تصريح خص به “سيت أنفو سبور”، على أن فريق الأهلي المصري سيعمل على استغلال عامل الأرض والجمهور في مواجهة الذهاب من أجل ضمان فرصة أكبار لتتويج باللقب الإفريقي، لأنه يعلم صعوبة مواجهة الوداد الرياضي ف مباراة الإياب أمام جماهيره بالمغرب.

وقال رضا عبد العال في حديثه مع “سيت أنفو سبور”، إن مباراة الوداد الرياضي والأهلي المصري ستكون صعبة على الفريقين، مشيرا إلى أن صعوبة المباراة بالنسبة لممثل كرة القدم المغربية تكمن في مواجهة الذهاب على أرضية ملعب القاهرة وسط حضور جماهير لا يقل عن 50 ألف مشجع.

وشدد رضا عبد العال في حديثه على أن مواجهة الذهاب ستكون فرصة لفريق الأهلي المصري من أجل حسم اللقب في مواجهة الذهاب أمام جماهير، لأن أي نتيجة غير الانتصار بنتيجة مريحة في القاهرة، سيصعب مأمورية الأهلي في مباراة الإياب بالمغرب.

وتابع عبد العال :” الأهلي يعلم أن الوداد ليس بالفريق السهل عندما يستقبل بملعبه بالدار البيضاء وسط جماهيره.. الفريق أصبحت لديه دفعة معنوية كبيرة للتتويج باللقب للمرة الثانية تواليا، بعدما نجح في الإطاحة بأفضل فريق في المسابقة هذا الموسم ماميلودي صن داونز الجنوب الإفريقي.. و الوداد سيعمل على العودة بأفضل نتيجة من القاهرة من أجل تسهيل مأموريته في الإياب”.

يشار إلى أن مباراة الذهاب بين الوداد الرياضي والأهلي المصري ستجرى يوم الأحد 04 يونيو المقبل بالقاهرة، فيما ستلعب مباراة الإياب في المغرب يوم 11 من نفس الشهر.

 

 

 

الشابي ل”سيت أنفو سبور”: مازلت أنتظر مستحقاتي من الدفاع الجديدي




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى