منافسات قارية

الجيش الملكي ينتصر على اتحاد العاصمة الجزائري ويودع الكونفدرالية

انتصر فريق الجيش الملكي على ضيفه اتحاد العاصمة الجزائري بثلاثة أهداف مقابل هدفين، اليوم الأحد، لحساب إياب دور ربع نهائي مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي.

وبدأ الجيش الملكي المواجهة بقوة وتقدم مبكرا بالهدف الأول، بعد تمريرة عرضية من أحمد حمودان اصطدمت بالخطأ في مدافع اتحاد العاصمة الجزائري، أسامة شيتة لتهز شباك أسامة بنبوط، وهو الهدف الذي أشعل أجواء اللقاء.

رد اتحاد العاصمة حضر سريعا عبر المهاجم سعدي رضواني الذي نجح في هز شباك أيوب لكرد وتعديل النتيجة للفريق الجزائري عند الدقيقة 12 من زمن الشوط الأول.

في الشوط الثاني، أثمر الضغط الهجومي للعساكر، هدفا ثانيا عن طريق داني بورغيس في الدقيقة 60، وفي الوقت الذي كان يبحث فيه ممثل كرة القدم المغربية على إضافة أهداف أخرى، نجح فريق اتحاد العاصمة في تسجيل هدف التعادل عن طريق خالد بوسليو في الدقيقة78.

وفي الدقيقة السابعة من الوقت البدل الضائع “90+7″، تمكن محمد حريمات من تسجيل الهدف الثالث للجيش الملكي، لتنتهي المواجهة بانتصار العساكر بنتيجة 3-2.

وبالرغم من هذا الانتصار، غادر الجيش الملكي، مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي، نظرا للهزيمة التي تلقها الفريق في مباراة  في الجزائر بهدفين دون رد.

100 مليون تؤخر الانتقال الرسمي للاعب بارز لفريق الوداد




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى