الرجاء يواجه الأهلي وعينه على مواصلة الحلم الإفريقي

يستقبل فريق الرجاء الرياضي، اليوم السبت، ضيفه الأهلي المصري، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، في إياب دور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال إفريقيا في نسختها الحالية “2022 – 2023”.

ويسعى أبناء المدرب التونسي، منذر لكبير، إلى تجاوز هزيمة الذهاب أمام الأهلي بهدفين دون رد عن طريق محمد عبد المنعم وحمدي فتحي، وهي النتيجة التي تقرب الفريق المصري من بلوغ دور نصف النهائي وتضع الفريق الأخضر خارج المنافسة.

وحاول فريق الرجاء الرياضي بقيادة مدربه التونسي منذر الكبير، خلال الأيام القيلية الماضية، التركيز في مباراة الإياب فقط دون التفكير في نتيجة الذهاب، حيث سيعمل الفريق على ظهور بشكل أفضل من المستوى الذي أبان عليه الفريق في مباراة القاهرة، خصوصا في الشق الهجومي، إذ أصبح الفريق مطالبا بتسجل أكثر من هدفين لضمان بطاقة العبور.

وأبدى منذر لكبير خلال الندوة الصحفية التي عقدت، أمس الجمعة، إمكانية الفريق الأخضر في تحقيق “الريمونتادا” من خلال تسجيل ثلاثة أهداف، والإطاحة بالأهلي من المسابقة القارية.

ويحتاج فريق الرجاء الرياضي بقيادة التونسي منذر لكبير لتعويض فارق الهدفين الذي انهزم بهما الفريق الأخضر ذهابا في القاهرة، فيما سيكفي الأهلي الفوز أو التعادل بأي نتيجة أو حتى الخسارة بفارق هدف لبلوغ الدور نصف النهائي.

يشار إلى أن مباراة الرجاء الرياضي والأهلي المصري، ستجرى اليوم السبت، على أرضية “دونور”، بداية من الساعة الثامنة مساء بتوقيت المملكة المغربية.

 

Related Post