منافسات قارية

البدراوي يجري اتصالا هاتفيا مع رئيس الأهلي المصري

رحب نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم ببعثة الأهلي المصري قبل مواجهة الفريقين في إياب ثمن نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقررة غدا السبت على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وأجرى عزيز بدراوي رئيس فريق الرجاء الرياضي، اتصالًا هاتفيًا اليوم الجمعة 28 أبريل 2023، مع محمود الخطيب رئيس فريق الأهلي المصري لكرة القدم، حيث أكد رئيس الفريق الأخضر للخطيب على متانة الروابط الأخوية التي تجمع النادين، قبل مواجهة الحسم في “دونور”.

ونشر فريق الرجاء الرياضي بلاغ عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، أكد  من خلاله، أن البدراوي خلال اتصاله الهاتفي مع الخطيب، رحب بإدارة وجماهيره الفريق المصري في الدار البيضاء حيث ستجرى مباراة الإياب، غدا السبت بداية من الساعة الثامنة مساء بتوقيت المملكة المغربية.

الرجاء الرياضي

وانتهت مباراة الذهاب التي جرت يوم السبت الماضي بملعب القاهرة الدولي، بانتصار الأهلي المصري بهدفين لصفر على حساب الرجاء الرياضي.

ويحتاج فريق الرجاء الرياضي بقيادة التونسي منذر لكبير لتعويض فارق الهدفين الذي انهزم بهما الفريق الأخضر ذهابا في القاهرة، فيما سيكفي الأهلي الفوز أو التعادل بأي نتيجة أو حتى الخسارة بفارق هدف لبلوغ الدور نصف النهائي.

 

 

 

 

 

بعد حلوله بالمغرب.. رئيس اتحاد العاصمة الجزائري: مستعدون للعب مباراة الإياب أمام نهضة بركان




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى