منافسات قارية

الوداد الرياضي يعود بهزيمة صغيرة من تنزانيا أمام سيمبا

مني فريق الوداد الرياضي بهزيمة صغيرة أمام مضيفه فريق سيمبا التنزاني، اليوم السبت، بنتيجة هدف لصفر، لحساب ذهاب دور ربع نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وسجل لفريق سيمبا التنزاني في الدقيقة 30 من عمر  الشوط الأول للمباراة  عن طريق اللاعب الكونغولي جون باليكي أوتوس، مانحا فريقه الفوز في المباراة التي قادها الحكم الحكم الدولي السنغالي ألسي عيسى.

وسيطر فريق الوداد الرياضي على الربع الساعة الأولى من الشوط الجولة، حيث خلق الهجوم الأحمر مجموعة من الفرص الخطيرة، دون أن يتمكن لاعبوه من ترجمتها إلى أهداف إذ أضاع لاعبوه سيلا من الفرص السهلة، لعل  أبرزها رأسية المدافع الكونفولي أرسن زولا.

قبل أن يسيطر سيمبا على باقي أطوار الشوط الأول، الذي انتهى بتقدم أصحاب الأرض بهدف لصفر.

في الشوط الثاني، واصل سيمبا ضغطه وخلق العديد من الفرص وكان قريبا جدا من مضاعفة النتيجة في عديد المحاولات, لكن  ردة فعل دفاع الوداد الرياضي كانت قوية، لتنتهي المواجهة بهدف لصفر.

يشار إلى أن فريق الوداد الرياضي دخل المباراة بكل من المطيع، زولا، أبوالفتح، عطية الله، بنعيادة، الداودي، جبران، أحداد، الحسوني، بوسفيان، بوهرة.

يذكر أن مباراة الإياب بين الوداد البيضاوي وسيمبا، ستجرى يوم الجمعة 28 أبريل الجاري، على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

100 مليون تؤخر الانتقال الرسمي للاعب بارز لفريق الوداد




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى