منافسات قارية

غاريدو:”فيتا كلوب خصم قوي.. وأثق في لاعبي الوداد”

شدد الإسباني خوان كارلوس غاريدو، مدرب فريق الوداد الرياضي، على صعوبة مواجهة فريقه لنظيره فيتا كلوب الكونغولي، غدا الجمعة، لحساب مؤجل الجولة الأولى من دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وقال غاريدو  في المؤتمر الصحفي، الذي عقده اليوم الخميس قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين، إن فيتا كلوب فريق جيد ولن يتم استصغاره.

وأكد غاريدو، على أن الفريق الأحمر سيعمل على الظهور بشكل قوي في المواجهة من أجل تحقيق نقاط المواجهة التي تبقى مهمة في مشوار الفريق بالمسابقة القارية.

وشدد عاريدو في حديثه، على أنه يجب العمل على الجانب النفسي في هذه المرحلة المهمة التي يمر منها النادي، وتحفيز اللاعبين في ظل توالي المباريات.

ويواجه الفريق الأحمر ضيفه فيتا كلوب الكونغولي، على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، بداية من الساعة الثامنة مساء بتوقيت المغرب.

ويتطلع الفريق الأحمر بقيادة مدربه الجديد الإسباني خوان كارلوس غاريدو إلى الفوز على الفريق الكونغوليمن أجل اعتلاء المركز الأول في المجموعة الأولى.

ويحتل الوداد الرياضي المركز الأخير برصيد 3 نقاط بالتساوي مع فيتا كلوب في المجموعة التي يتصدرها بيترو الأنغولي برصيد 4 نقاط بالمناصفة مع شبيبة القبائل الجزائري.

خاص.. بول بوت (مدرب أوغندا) لـ”سيت أنفو”: أفضل أن أخوض مباراتنا ضد الجزائر في المغرب




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى