رياضةمنافسات قارية

موتسيبي يصدم الخطيب وينصف لقجع

رد مسؤولي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم على مؤتمر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي المصري والذي أكد بأن كاف لم يطبق العدالة في اختياره مركب محمد الخامس بالدار البيضاء لاحتضان نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الفريق المصري والوداد الرياضي.

وقال مسؤول بلجنة المسابقات بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، في تصريحات صحفية : “من المفترض أن يتقدم الاتحادات بطلب من أجل استضافة المباراة النهائية لا نعرف شيء عن هل لابد من طلب النادي أم لا ولكن الاتحادات وهذه لائحة لجنة المسابقات، خاصة وأن كل اتحاد يرد بالضمان الحكومي وكذلك مواصفات الملعب الذي سيستضيف المباراة”.

وتابع المسؤول داخل الاتحاد الإفريقي للعبة: “ليس لنا علاقة بأزمة احتضان مصر للمباراة النهائية أرسلنا خطاب شروط استضافة المباراة لجميع الاتحاد يوم 19 من يناير اتحاد الكرة المصري هو من يتحمل مسؤولية هذا الأمر وليس مسؤولي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم نهائيًا”.
يشار إلى أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم برئاسة فوزي لقجع، تقدمت بطلب للاتحاد الإفريقي لكرة القدم شهر أبريل المنصرم، بغية استضافة نهائي عصبة الأبطال الإفريقية، بمركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

يحيى جبران يفاجئ جمهور الوداد




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى