البطولةمنافسات قارية

السوبر الإفريقي يدفع الرجاء إلى التعجيل بعقد اجتماع حاسم

يعقد الطاقم التقني لفريق الرجاء بمعية رئيس الفريق، أنيس محفوظ، اجتماعا حاسما في الساعات القليلة القادمة للحسم في مجموعة من الأمور المرتبطة بالسوبر الإفريقي.

ويلتقي الرجاء ضد الأهلي المصري في الثاني والعشرين من الشهر الجاري عن نهائي السوبر الإفريقي.

ولهذا الغرض، سيكون  الاجتماع حاسما في مجموعة من الملفات، لعل من أبرزها تحديد اللائحة النهائية التي سيتم قيدها للنهائي والمقرر إرسالها للكاف في الأسبوع المقبل.

وطلب مدرب الرجاء البلجيكي مارك فيلموتس، تقريرا مفصلا عن قائمة الفريق الإفريقية التي تضم 28 لاعبا.

وللمفارقة أن قائمة الفريق الإفريقية تضم فقط 17 لاعبا تنافسيا، في حين لم تلعب البقية مباريات كثيرة، بل إن بعض الأسماء لم تخض أي مباراة إما للإصابة أو اختيارات تقنية.

وبات في شبه المؤكد، أن يضيف الرجاء لقائمته لاعبين لا غير وهما حميد أحداد وجمال حركاس، في حين يبقى تقييد اللاعب الغيني كوياطي محل شك.

وتفرض قوانين الكاف ولوائحه على الرجاء، تقييد على الأقصى 21 لاعبا للسوبر الإفريقي .

ومن الأمور التي سيتدارسها الاجتماع الحاسم، تحديد مكان التربص الإعدادي وموعد السفر إلى قطر، حيث علم أن الرجاء يتجه لطرق باب الجامعة للإعداد في مركز محمد السادس لكرة القدم، في حين بات في شبه المؤكد أن يسافر الرجاء نحو قطر، في 17 من الشهر الجاري.

وفي حال بلغ المنتخب الرديف أدوارا متقدمة في بطولة العرب، فإن لاعبي الرجاء بمنتخب الحسين عموتة، لن يعودوا إلى المغرب، إذ سيبقون هناك إلى حين قدوم بعثة الرجاء.

فريق ألماني يستنجد برجاوي سابق للإشراف على الانتدابات




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى