منافسات قارية

نهضة بركان يتخطى عقبة أكادير ويبلغ نهائي الكونفدرالية -فيديو

نجح فريق النهضة البركانية، في العبور إلى نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعد فوزه مساء اليوم، على مواطنه حسنية أكادير في دور النصف، بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعتهم على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

وكان الفريق البركاني سباقا للتسجيل في الدقيقة 20، عن طريقه قائده محمد عزيز من ضربة جزاء تسبب فيها المدافع البوفتيني، بعد مراجعة تقنية الفار، لكن الحسنية سرعان ما عادل الكفة في الدقيقة 30 عن طريق عماد الكيماوي.

وأحرز محسن ياجور هدفا في الدقيقة 39، لكن الحكم رفضه بعد معاينة اللقطة في تقنية الفار، لينتهي الشوط الأول على إيقاع التعادل.

في الشوط الثاني، بقي الصراع بين الناديين منحصرا في وسط الميدان، إلى أن اصطاد النهضة ركلة جزاء أخرى في الدقيقة 61، خلفت احتجاجات كبيرة من طرف لاعبي الحسنية على حكم اللقاء، لينبري لها القائد عزيز مسجلا هدف الانتصار الذي جعل الفريق البرتقالي يتأهل لنهائي كأس الكاف للمرة الثانية على التوالي والثانية في تاريخه.

وسيواجه فريق نهضة بركان الفائز من نصف النهائي الثاني بين حوريا كوناكري وبيراميدز المصري، المقرر يوم غد الثلاثاء، في المباراة النهائية التي ستجرى يوم الأحد القادم بالرباط.

فريق ألماني يستنجد برجاوي سابق للإشراف على الانتدابات




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى