منافسات قارية

إصابة نجم الوداد تزيد من متاعب زوران

تلقى الصربي زوران مانولوفيتش، مدرب فريق الوداد الرياضي، ضربة قوية بعد إصابة نجمه وليد الكرتي، خلال الحصة التدريبية التي خاضها الفريق الأحمر اليوم الخميس، على أرضية مركب بنجلون.

وحسب موقع إذاعة “راديو مارس”، فإن مصاعب الوداد تزايدت بعدما تعرض قائد خط وسط فريق الوداد وليد الكرتي، خلال الحصة التدريبية ماقبل الأخيرة، والتي أجراها الفريق اليوم، وهو مايشكل ضربة قوية لصفوف الفريق الأحمر الذي يعاني من غيابات عديدة خلال هذه المباراة.

وأصبح من المؤكد غياب وليد الكرتي عن مباراة الرجاء المقبلة، حسب ما أكده نفس المصدر، حيث سيخضع اللاعب خلال الساعات القادمة، لفحوصات دقيقة من أجل تحديد مدة غيابه.

وسيغيب عن الفريق الأحمر كل من عبد اللطيف نصير ومحمد الناهيري بسبب الإيقاف، بينما يغيب أيمن حسوني بسبب الإصابة، فيما تحوم الشكوك حول مشاركة صلاح الدين السعيدي في مباراة الديربي بعد عدم تعافيه التام من الإصابة التي لحقته سابقا.

جدير بالذكر أن الفريق الأحمر، سيحل ضيفا ثقيلا على غريمه التقليدي الرجاء الرياضي، يوم السبت المقبل، لحساب ذهاب دور الـ16 من مسابقة كأس محمد السادس للأندية الأبطال، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس.



زر الذهاب إلى الأعلى