منافسات قارية

“الكاف” تقرر معاقبة نائب سكرتيرها وتتجه لإعادة مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت

قررت الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم “كاف”، معاقبة أنتوني بافوي نائب سكرتير “كاف” وتحويله للتحقيق، وذلك خلال جلسة جمعت بين فاطمة سامورا ومعاذ حجي وبعض من أعضاء اللجنة التفيذية.

وجاء قرار الـ”كاف”، بعد الاجتماع الخاص للجنة المسابقات بالكونفيدرالية، الذي أقيم اليوم في مقر الكاف بمدينة 6 أكتوبر، لمناقشة أزمة مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت السنغالي في إياب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

وحسب موقع “الزمالك اليوم”، فإن الـ”كاف” قرر معاقبة بافوي، بسبب خروج خطاب رسمي إلى نادي الزمالك وجينيراسيون فوت وطاقم التحكيم، بنقل المباراة إلى ملعب الجيش بمدينة برج العرب، بدلا من ملعب بتروسبورت بالقاهرة .

وفي سياق متصل، كشف الإعلامي المصري سيف زاهر، عضو الاتحاد المصري لكرة القدم السابق، عن قرار الـ”كاف”، بشأن مباراة الزمالك وجينرايسون فوت السنغالي، حيث قال في تصريحات تلفزية: “الكاف استقر على إعادة مباراة الزمالك وجينرايسون فوت وعدم صعود فريق على حساب الآخر”.

وتأتي هذه الأخبار بعدما أكدت وسائل إعلام مصرية، رفض أعضاء لجنة المسابقات الإدلاء بأي تصريحات للصحفيين، لحين اصدار القرار النهائي في أزمة الفريق الأبيض وبطل السنغال، في انتظار البيان الرسمي من الكونفيدرالية الإفريقية.

بعد أنباء عن اعتزاله: الركراكي يعيد لاعبا بارزا للمنتخب المغربي




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى