منافسات قارية

مدرب البنزرتي التونسي يؤكد جاهزية فريقه لمواجهة فومبوني كلوب

أكد ناصيف البياوي، مدرب النادي البنزرتي، أن فريقه جاهز تماما لمباراة فومبوني كلوب من جزر القمر، غدا الخميس، لحساب الجولة الثانية من الدور التمهيدي لكأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وأشار البياوي، في تصريحات لإذاعة “شمس إف إم” التونسية، إلى أن الفوز غدا يجعل مباراة الجولة الأخيرة ضد شبيبة الساورة الجزائري، بمثابة الدور النهائي للتصفيات المؤهلة للدور الإقصائي الأول.

وأضاف :”هناك مباريات لا نفكر فيها إلا في مستوانا. فحين يكون المنافس معروفا ومحترم الإمكانيات، حينها نفكر كيف نركز على نقاط ضعفه ونقاط قوته، لكن فيما يخص فريق فومبوني فالأهم هو الانتصار”.

وتابع مدرب البنزرتي: “صحيح أننا لم نكن راضين على أداء فريقنا في المباراة الأولى ضد تيليكوم دجيبوتي، رغم الفوز بثلاثية، لكن فنيا لم نكن في أفضل حالاتنا ولم نقدم مباراة جيدة”.

وأردف: “سنظهر بمردود أفضل في باقي مباريات هذه الدورة التمهيدية، خاصة أن إدارة الفريق وفرت لنا كل عوامل النجاح، كما أنها حرصت على تأهيل اللاعبين، ليكونوا على ذمة الجهاز الفني، وسيكون آدم الرجايبي والحارس علي العياري مع المجموعة”.

وأنهى البياوي حديثه، قائلًا: “سنحاول أن نكون في أحسن حالاتنا، قبل مباراتنا ضد الساورة، ونتدارك كل النقائص التي لاحت في لقائنا الأول مع اكتمال الصفوف سنحقق الهدف المنشود ونتأهل إلى المرحلة النهائية للبطولة العربية”.

صفقة العمر: 8 مليار سنتيم لفريق الرجاء




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى