منافسات قارية

اتحاد طنجة يطلب دعم جماهير “كازا” في بطولة كأس محمد السادس

شدد عبد الواحد بن قاسم عضو الجهاز الفني لاتحاد طنجة، على ضرورة تشريف الكرة المغربية وتقديم الأفضل خلال الدور التمهيدي لكأس محمد السادس للأندية الأبطال، خصوصا وأنه سيستفيد من عاملي الأرض والجمهور بحكم أنه سيلعب مبارياته ما بين الدار البيضاء والجديدة.

وأشاد بن قاسم خلال ندوة صحفية أجريت صباح اليم السبت، بإحدى فنادق الدار البيضاء، بمستوى الكرة البحرينية وندرك جيدا قوة فريق الرفاع الذي يعتبر أول خصوم الفريق المغربي خلال منافسات المجموعة الإقصائية إ، معتبرا أن تتويج منتخبهم بكأس غرب آسيا دليل على قوة الكرة البحرينية.

واستفاد اتحاد طنجة بطل المغرب للموسم قبل الماضي، من معسكر إعدادي في تركيا كان هدفه الرئيس حسب تصريحات بن قاسم الإعداد للموسم الكروي المقبل بشكل عام وكأس محمد السادس للأندية الأبطال بشكل خاص، في ظل خوضهم لمجموعة من المباريات الودية أمام أندية من البحرين وقطر.

في حين، تحدث رضوان المرابط، لاعب اتحاد طنجة، عن سرعة الانسجام بين اللاعبين الجدد والقدامى خلال مرحلة الإعداد التي تسبق انطلاق الموسم الكروي، والتي ستقودهم حسب تعبيره لخطف بطاقة التأهل للدور الموالي أمام منافسين من العيار الثقيل.

بعد فراره إلى أوروبا: لاعب الجيش الملكي يعلن نهاية تجربته مع الفريق العسكري




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى