عمر نجحي لـ”سيت أنفو سبور”: المنتخب الزامبي يتميز بالسرعة والركراكي يجاري إيقاع المباريات بذكاء

أكد الإطار الوطني عمر نجحي، المدرب السابق لفريق اتحاد طنجة، أن مباراة المنتخب الوطني المغربي مع نظيره الزامبي في الجولة الثالثةمن دور مجموعات كأس أمم إفريقيا، ستكون صعبة مثلها مثل كل مباريات التي خاضهاالأسودفي الكان.

وقال نجحي في تصريحات خاصة لموقعسيت أنفو سبور“:”لا توجد مباراة سهلة في المسابقو القارية وكل المنتخبات تبحث عن الفوزوالظهور بأفضل مستوى والركراكي لطالما أكد على هذا المعطى في جميع خرجاته الإعلامية“.

وأضاف المدرب المساعد السابق للركراكي بالوداد الرياضي:”المنتخب الزامبي يمتاز بالسرعة على مستوى خط الهجوم، لكن إذا وضعنامقارنة بين خط دفاعهم مع هجوم المنتخب الوطني، يمكن القول أننا قادرين على خلق مشكل عديدة لهم والوصول إلى شباكهم لكن معضرورة التركيز والانتباه من خطورة الهجمات المرتدة“.

وتابع:”أرى أن المنتخب الزامبي سيعتمد على الهجمات المضادة، لكن وليد الركراكي على علم بكل هذه الأمور وعلى دراية بنقط ضعف وقوةالفريق الزامبي“.

وأكمل:”وليد الركراكي لن يفرط في ثوابت الفريق ومن المتوقع حضورهم في مباراة زامبيا ويعرف كيف يجاري إيقاع المباريات بذكاءوالمجموعة هدفها الأول هو الانتصار  وانهاء دور المجموعة في الصدارة  وهو الأمر الذي سيسعدها دهنيا على الحفاظ على الثقة من أجلمواصلة المشوار في المسابقة الافريقية بشكل جيد“.