كأس أفريقيا

صامويل إيتو:”نظّموا “اليورو” في قلب الجائحة فلماذا لا تُقام كأس إفريقيا؟” -فيديو

أدلى رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم صامويل إيتو بتصريح لقناة ‘كانال بليس الفرنسية’ عاد فيه إلى كل ما يتم تداوله من أخبار حول تأجيل كأس إفريقيا وحول الأصوات التي تنادي بإلغائها.

وقال إيتو في تصريحه “لا أرى أي سبب لعدم إقامة كأس افريقيا في موعدها، أعتقد أن ذلك سيكون تصرفاً غير مسؤول، كما أعتقد أن ما يريدون فعله هو تصرف غير مسؤول..”

وتابع النجم السابق لمنتخب الكاميرون، قائلاً إن الاتحاد المحلي لكرة القدم سيدافع حتى آخر رمق من أجل إقامة كأس إفريقيا في موعدها وفي الدولة التي تم تحديدها سابقاً.

وأضاف إيتو “لقد أقيمت كأس أوروبا للأمم في قلب الجائحة، في عدة مدن وبحضور الجماهير دون أن يحدث أي شيء.. فلماذا لا تقام كأس إفريقيا ؟ أريد منكم أن تقدموا لي سبباً واحداً مقنعاً لذلك..”

وختم صامويل تصريحه ايتو متسائلاً “ربما يريدون القول إننا، وكما عاملوننا دائماً، لا نساوي شيئاً وعلينا بالتالي الرضوخ لأوامرهم.. فليقولوا لنا الأمر بوضوح.”

يذكر أن رئيس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم باتريس موتسيبي كان قد أعلن الاثنين بعد زيارة لملعب أولمبي في العاصمة ياوندي أن كأس افريقيا ستقام في موعدها، من 9 يناير حتى 6 فبراير 2022 في الكاميرون، دون أن يصدر بلاغ رسمي لتأكيد ذلك.

بعد حلوله بالمغرب.. رئيس اتحاد العاصمة الجزائري: مستعدون لخوض مباراة الإياب أمام نهضة بركان




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى