محترفونمنافسات قارية

سفيان سفيان أمرابط يختار أفضل لاعب في إفريقيا

أكد المغربي سفيان أمرابط لاعب خط وسط فنربخشة التركي، أن المصري محمد صلاح هو أفضل لاعب أفريقي مر على تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، بفعل الأرقام المذهلة التي حققها خلال سنواته بصحبة ليفربول.

وقال أمرابط في تصريحات صحفية نقلها موقع “تي بي إر فوتبال “، إن اللاعب الأفريقي الأفضل في تاريخ الدوري الإنجليزي هو محمد صلاح، حيث يتفوق النجم المصري على أساطير كبار يتقدمهم الإيفواري ديدييه دروغبا، ومواطنه يايا توريه، إلى جانب الجزائري رياض محرز.

المقابلة الصحفية استعرضت مجموعة من الأسئلة على سفيان أمرابط، منها اختيار اللاعب الأفضل بين رياض محرز وديديه دروغبا، ليختار النجم المغربي دروغبا، وفي السؤال عن الأفضل بين دروغبا ويايا توريه، قال سفيان أمرابط: “أنا حقًّا أحب يايا توريه كلاعب، لذلك الاختيار صعب، لكنني أعتقد أن دروغبا هو الأفضل”.

وفي النهاية وجد أمرابط نفسه مجبرًا على اختيار الأفضل بين صلاح ودروغبا، ليختار النجم المصري، باعتباره أفضل أفريقي لعب في الدوري الإنجليزي على الإطلاق.

حاول أمرابط إضافة بعض الأجواء المرحة على المقابلة الصحفية، بالقول إنه أفضل من محمد صلاح، لكنه عاد للحديث الجاد مؤكدًا أن الجناح المصري هو أفضل أفريقي ظهر على الإطلاق في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأثنى سفيان أمرابط على صلاح ودروغبا، واصفًا الثنائي الأفريقي بالأساطير، والذي كان من الرائع رؤيتهم يرتدون قميصًا واحدًا حينما لعبا في صفوف تشيلسي لفترة وجيزة

فهد العتيبي لـ”سيت أنفو”: يامال مصدر قوة برشلونة وفينيسيوس مرشح للتألق في الكلاسيكو




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى