الأسودمحترفون

السلامي يطالب الجماهير الأردنية بالتوقف عن النقد الجارح

عبر الإطار الوطني، جمال السلامي، مدرب المنتخب الأردني لكرة القدم، عن استيائه من الانتقادات التي تعرض لها لاعبو النشامى في المرحلة الماضية، بعد الانتصار الذي حققه النشامى على على عُمان برباعية نظيفة في الجولة الرابعة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

وقال السلامي في تصريحات صحفية أعقبت المواجهة التي جرت أمس الثلاثاء:”الانتقاد عنصر من عناصر الرياضة، لكن نحن مع الانتقاد البناء الذي يخلو من أي ألفاظ بذيئة بحق لاعبين لديهم أسر، وأنا شخصيًا ليس لديَّ أي حسابات على فيسبوك أو إنستغرام، لكن ما نطلبه من الجماهير احترام هذه المجموعة لأنهم يستحقون ذلك”.

وتابع: “نشكر الجمهور على هذا الحضور، لاعبو النشامى يستحقون التقدير والمساندة، وكنا على أتم الجاهزية لخوض مباراة عُمان، وقد تحدثت قبل المباراة أننا ندرك حجم المسؤولية، وكنا ننتظر التوفيق من الله، والأهداف التي سُجلت جاءت في توقيتات مهمة”.

وأوضح: “أكرر شكري للاعبين على ما بذلوه من جهود، فليس سهلاً أن تظهر بهذا المستوى الطيب بعد الخسارة، ونحن -الجهاز الفني- لدينا تصور واضح عن المنتخب، والجمهور سيشاهد التغيير  في المراحل المقبلة بطريقة سلسة وتدريجية”.

 

عصبة الأبطال.. ضربة موجعة لمنافس الرجاء والجيش




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى