البطولة

رجاوي سابق يسبب قلقًا لمنتخب كوريا الجنوبية

قال كيم مين جاي، قائد منتخب كوريا الجنوبية، إن المهاجم العراقي أيمن حسين، الذي سبق له أن حمل قميص الرجاء الرياضي يحقق نتائج مميزة في الفترة الحالية بتسجيله الأهداف، مما يجعله تهديدًا كبيرًا لفريقه.

وسيواجه المنتخب العراقي مضيفه لكوري الجنوبي، غدا الثلاثاء، على ملعب يونجين ميريو، في الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية الحاسمة المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

وأضاف كيم خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة: “لقد لعبت ضد أيمن مرتين أو ثلاث مرات، وأستطيع القول إنه يمتلك قوة كبيرة في الكرات الهوائية، وهو مهاجم عنيد يتطلب منا الحذر.”

وكان المنتخب الكوري الجنوبي، قد تغلب على نظيره الأردني بنتيجة 2-0 في الجولة الثالثة من التصفيات، بينما تغلب المنتخب العراقي على نظيره الفلسطيني 1-0، ليتساوى المنتخبان بعدد النقاط (7) مع تفوق كوريا بفارق الأهداف.

وكان أيمن حسين قد وقع على عقد انضمامه إلى الرجاء الرياضي في الموسم الماضي، بعقد يمتد لموسمين كرويين، غير أن الجماهير عبرت عن عدم رضاها عن مستوى اللاعب على مستوى خط الهجوم، حيث شارك في خمس مباريات مع الرجاء الرياضي في الدوري الاحترافي، لم يستطع خلالها تسجيل أي هدف.

ممثل الوداد يلتقي برئيس مانشستر يونايتد والموقع خارج التغطية




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى