البطولةرياضة

خبر مفرح لأنصار الرجاء في آخر يوم من “الميركاتو”

نجح فريق الرجاء الرياضي في رفع عقوبة المنع من الانتدابات وتسجيل لاعبين جدد، قبل ساعات معدودة من إغلاق “الميركاتو” الصيفي في المغرب.

وأكد عضو في المكتب المديري للرجاء لـ “سيت أنفو”، أن النادي نجح بشكل رسمي في رفع عقوبة المنع وباشر على الفور إجراءات تسجيل وتأهيل لاعبيه الجدد، مشيرا إلى أن بعض الملفات لم تحل بشكل ودي، وتم دفع المبالغ المستحقة بالكامل وعلى دفعة واحدة، فيما وافق أغلب اللاعبين على تقسيط مستحقاتهم على أشطر.

وأوضح العضو ذاته أن الرجاء سدد مبلغ 160 مليون سنتيم الذي يخص المدافع الحالي للوداد الرياضي جمال حركاس، ودفع 250 مليون سنتيم لمحمد ناهيري، علما أن الأخير وافق في البداية على التوقيع على بروتوكول مع إدارة النادي، يقضي بالحصول على نصف المبلغ وتقسيم الباقي على دفعتين.

ودفع الرجاء أيضا مستحقات الحارس أمير الحداوي بالكامل خلال آخر أيام “الميركاتو” الصيفي، في حين نجح في آخر اللحظات في إقناع لاعبين آخرين بتقسيط مستحقاتهم على دفعتين أو ثلاثة، كما هو الحال بالنسبة إلى وليد الصبار الذي حصل على حكم لصالحه بقيمة 370 مليون سنتيم.

وتنازل لاعبون أمثال محسن متولي وحميد أحداد وعمر العرجون عن جزء من مستحقاتهم، ووافق آخرون على الحصول على جزء على الفور وتقسيط الباقي على دفعات، كما هو الشأن بالنسبة إلى عبد الجليل اجبيرة وإلياس حداد ومحمود بنحليب وحمزة مجاهد وغيرهم.

وتعاقد الرجاء خلال “الميركاتو” الصيفي مع المهدي لحرار وهلال الفردوسي والتونسي هاني عمامو وعبد الكريم باعدي ولاعب منتخب غينيا الاستوائية، فيدريكو بيكورو، وعصمان ساخو وأيوب المعموري والموريتاني محسن بدة والغيني ياسر بالدي وبنعيسى بنعمر ثم عبد الرحمان السوسي.

وكيل أخوماش يؤكد رفض عرض الهلال ويصرح لـ”سيت أنفو”: اللاعب يريد الاستمرار في التطور كروياً بإسبانيا




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى