منافسات قارية

ريمونتادا عسكرية في جنوب السودان ولعنة العصبة في مهب الريح

عاد الفريق العسكري بقوة من السودان بعدما قلب تأخره من هدفين إلى تعادل ثمين في آخر أنفاس مباراته أمام المريخ السوداني عن ذهاب الدور التمهيدي الثاني لمنافسات عصبة أبطال إفريقيا لكرة القدم اليوم السبت بملعب جوبا جنوب السودان.

وتلقى الجيش الملكي الهدفين في الشوط الأول من عمر المباراة ليتأكد بالملموس أن انتدابات الفريق العسكري التي همت الخط الخلفي، تطرح التساؤلات وعن الإضافة التي يمكن أن تقدمها.

وتدارك الفريق العسكري الموقف في الشوط الثاني، إذ سجل في الدقيقة السادسة والسبعين هدفا ثمينا بواسطة القائد ربيع حريمات، من ركلة جزاء.

ولم يضع لاعبو العسكري أقدامهم على الأرض إذ واصلوا البحث عن التعادل وهو ما تحقق عبر البديل عبد الفتاح حذراف في آخر دقائق المباراة.

ويبدو أن التخوفات من لعنة عصبة أبطال افريقيا والخروج مبكرا على يد الفرق العربية في الأدوار الأولى، بات في مهب الريح بعد هذه النتيجة المهمة.

ويلعب الإياب بين الجيش والمريخ السوداني، فوق أرضية ملعب مولاي الحسن بالرباط على الساعة السابعة مساء في الثاني والعشرين من الشهر الجاري وسيقودها طاقم تحكيمي من الكوت ديفوار.

وبرر المدرب أخطاء الشوط الأول إلى غياب عدد من اللاعبين البارزين بسبب الإصابة، مما أثر سلبا على النتيجة، واعدا بالتعويض في مباراة الإياب ببلوغ دور المجموعات.

وكيل أخوماش يؤكد رفض عرض الهلال ويصرح لـ”سيت أنفو”: اللاعب يريد الاستمرار في التطور كروياً بإسبانيا




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى