الأسودمحترفون

إدارة الزمالك:”هناك شبهة الخداع والاحتيال في قضية بوطيب”

أكد عمرو أدهم، عضو مجلس إدارة الزمالك، أنه عندما تولى المهمة وجد 16 حكما ضد النادي، يتبقى منها 2 فقط وتحديدا الخاصة بالبرتغالي جيمي باتشيكو المدير الفني السابق، وفرجاني ساسي لاعب الفريق السابق.

وقال أدهم عبر قناة MBC مصر: “كانت هناك 16 قضية على نادي الزمالك، تصل قيمة الأحكام فيها إلى مبلغ 320 مليون جنيه كغرامات، وذلك في حالة الحكم لصالح باتشيكو وفرجاني ساسي ضد الأبيض”.

وأضاف: “الزمالك نجح في سداد 160 مليون جنيه في 6 أشهر فقط، ولا يوجد ناد في العالم يتحمل حجم هذه الديون، حيث أنها تفوق قدرات أي فريق، وهي إرث منذ سنوات طويلة”.

وواصل أدهم: “مجلس إدارة الزمالك السابق برئاسة مرتضى منصور، تقاعس عن دفع أقساط لشبونة البرتغالي، وكان هناك بند غريب في هذا الملف بمضاعفة قيمة الأقساط التي يتأخر النادي في سدادها، فوصل المبلغ إلى 910 آلاف دولار، رغم أن أساس المبلغ 510 آلاف دولار”.

وأكمل: “أتوجه بالشكر لعبد الواحد السيد مدير الكرة، وحسين لبيب رئيس مجلس الإدارة، لأنها تواصلا مع وكيل خالد بو طيب لحل الأزمة، وسددنا مليون يورو من مستحقات اللاعب ضمن التسوية لرفع القيد، وهذه المفاوضات استغرقت 6 أيام”.

وأتم عضو مجلس الزمالك: “هناك شبهة الخداع والاحتيال في قضية بو طيب، والمجلس السابق هو من حرك دعوى ضد اللاعب المغربي واللجان المعينة لم تتقاعس في حل القضية”.

سا بينتو يقرر اختبار أحد لاعبي الرجاء




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى