الأسودمحترفون

تطور حاسم بشأن أزمة الزمالك مع خالد بوطيب

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن نادي الزمالك قريب من إنهاء قضية المغربي خالد بوطيب الذي يمتلك حكما نهائيا بالحصول على أكثر من 2.4 مليون دولار مشيرا إلى أن المجلس الحالي يستحق الإشادة نظير المجهود الذي قام به خلال الفترة الماضية لحل القضايا الشائكة.

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس في تصريحات على قناة etc: “هناك محاولات لجدولة المستحقات الخاصة بالمغربي بوطيب، وتم تقديم عرض للاعب بدفع مليون دولار”.

واقترح مسؤولو الزمالك على محامي بوطيب دفع مليون يورو حالياً وتقسيط المبلغ المتبقي البالغ 1.4 مليون يورو على ثلاث دفعات، مع تقديم ضمانات تؤكد التزام النادي بسداد الأقساط في مواعيدها.

لكن وفقاً لصحيفة “المصري اليوم”، فإن محامي بوطيب أصر على الحصول على المبلغ كاملاً، مشيراً إلى أن النادي لم يلتزم بالوعود السابقة لتسوية مستحقاته المالية.

مسؤولو الزمالك على محامي بوطيب دفع مليون يورو حالياً وتقسيط المبلغ المتبقي البالغ 1.4 مليون يورو على ثلاث دفعات، مع تقديم ضمانات تؤكد التزام النادي بسداد الأقساط في مواعيدها.

لكن محامي بوطيب أصر على الحصول على المبلغ كاملاً، مشيراً إلى أن النادي لم يلتزم بالوعود السابقة لتسوية مستحقاته المالية.

سا بينتو يقرر اختبار أحد لاعبي الرجاء




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى