محترفون

إحاريتن يواصل تألقه بقيادة بي إس في أيندهوفن لمجموعات الدوري الأوروبي

يواصل اللاعب المغربي الشاب محمد إحراتين، تألقه رفقة فريقه بي إس في أيندهوفن الهولندي، حيث نجح في قيادة فريقه لمجموعات الدوري الأوروبي، في المباراة التي جمعت فريقه أمس الخميس، بفريق أبولون القبرصي، لحساب الدور الأخير المؤهل لدور مجموعات الدوري الأوروبي.

وافتتح إحراتين، نتيجة التسجيل لفريقه في الدقيقة 72 من عمر المباراة، بعد استثماره لتمريرة من زميله دونيل مالن، معلنا تقدم أيندهوفن، قبل أن يعزز ميتروغلو النتيجة في الدقيقة 76، ثم بعدها ب دقيقتين نجح دونيل مالن في تسجيل الهدف الثالث، قبل أن يختتم نفس اللاعب رباعية فريقه في الدقيقة 93، معلنا تأهل الفريق الهولندي لدور المجموعات، بعد الفوز في مجموع المبارتي الذهاب والإياب بنتيجة 7-0.

يشار إلى أن إحراتين، يواجه ضغوطا كبيرة من قبل الإتحاد الهولندي لكرة القدم، من أجل تمثيل الطواحين في مسيرته الدولية بدلا من المغرب، وهو ماجعل الاعب يرفض دعوة المنتخبين المغربي والهولندي، معللا خياره بالتركيز على مساره مع فريق بي إس في أيندهوفن، والذي يمارس بدوره ضغوطا على اللاعب من أجل حمل قميص هولندا.

جدير بالذك أنه تم سحب قرعة دور مجموعات الدوري الأوروبي، حيث أوقعت القرعة رفقاء إحراتين في المجموعة الرابعة إلى جانب كل من فرق، سبورتينغ لشبونة البرتغالي، روزنبورغ النرويجي ولاسك النمساوي.

 

https://www.youtube.com/watch?v=Nu1M9YiuLcM&feature=youtu.be&fbclid=IwAR13IrEkVlek38vR1-txdd20UKqBGA3RqdPRYqpycXj3xse_ZyXvB96HYgA

مدرب الأهلي يوافق لمسؤولي النادي على ضمّ نجم مغربي في الميركاتو الصيفي




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى