البطولة

الترجي التونسي يوضح بخصوص إعلانه بطلا لإفريقيا

خرج رياض تويتي، رئيس اللجنة القانونية بالترجي التونسي لكرة القدم، بتوضىح بخصوص الإعلان الذي قام بنشره نادي الترجي الرونسي، بكونه بطلا لدوري أبطال إفريقيا، تزامنا مع قرار المحكمة التحكيم الرياضي “طاس”، بخصوس نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الوداد والترجي.

وقال تويتي في تصريحات لإذاعة “راديو مارس”، إن فريقه وقع في الخطأ في تفسير القرار الاولي لـ”طاس”، بسبب عدم تقدير إدارة محكمة التحكيم الرياضية.

وأكد رئيس اللجنة القاونية للنادي التونسي، أن الخطأ في تفسير، القرار هو ماجعل ناديه يعلن نفسه بطلا لدوري الأبطال على حساب الوداد.

وفي تصريح له لإذاعة “موزاييك” التونسية، قال تويتي في نفس الصدد: ” “طاس” ألغت قرار إعادة المباراة وأبقت على القضية مفتوحة في انتظار اتخاذ اللجان المختصة في الكاف لقرارتها التأديبية وبالتالي فإن قرار “طاس” المعلن عليه اليوم يبقى جزئيا وتحضيريا وستعلن المحكمة عن حكمها النهائي بعد صدور قرار الكاف”.

 

وكانت الـ”طاس”، قد أصدر ظهر اليوم الأربعاء، قرارها بخصوص نهائي دوري أبطال إفريقيا، بإلغاء قرار لجنة الطوارئ بسبب عدم أهليتها باتخاذ مثل هذا القرار، موكلة الأمر إلى إحدى اللجان المختصة الخاصة بالكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم، للبث في النازلة.

حقيقة نقل مباراة الكونغو والمنتخب المغربي في تصفيات المونديال إلى بلد آخر




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى