رياضة

رونار يتحدث عن حظوظ المنتخب الوطني في كأس أمم إفريقيا

يتجنب الناخب الوطني هيرفي رونار الحديث عن حظوظ المنتخب الوطني في الظفر بكأس أمم إفريقيا 2019، المقامة شهر يونيو القادم بمصر، مشيرا أن كل شيء ممكن في المنافسة والمغرب سيلعب كل مباراة على حدة.

وأجرى المدرب الفرنسي حوارا أجراه مع الموقع الرسمي للـ”كاف”، تحدث خلاله عن المنتخب الوطني وإمكانية تحقيق اللقب القاري الذي غاب عن المغاربة قرابة الـ43 سنة، مبديا احترامه لكافة الخصوم إذ قال: “لا أعرف كل شيء ممكن في كرة القدم، ولكن أولا علينا أن ننظر إلى مبارياتنا الافتتاحية والتي هي الأهم، والسير خطوة بخطوة، لدينا مجموعة قوية وسيكون من المهم للغاية أن تأتي إلى مصر بطموح لاحترام جميع الخصوم.

وتباع رونار أنه يرغب في إسعاد المغاربة مجددا كما حدث في كأس العالم روسيا الماضية، بلعب كرة جميلة والظهور بالنفس المستوى القوي الذي أثار إعجابهم وراضهم المغاربة بالرغم من غياب النتائج مضيفا: “سنذهب إلى مصر بطموح جيد، وإن كنا سنأتي بهذا الطموح علينا هزيمة الجميع، لدينا منتخب جيد لغاية وعلينا أن نؤمن بأنفسنا”.

وأكد المتحدث ذاته، أن بلوغ نهائي المنافسة سيكون صعب أكثر، كون النسخة الحالية ستشهد مشاركة 24 منتخبا بقوله: “الأمر أكثر صعوبة هناك جولة أخرى تلعبها والفرق أكثر طموحا، ولكننا نأمل أن نذهب بعيدا في هذه البطولة”.

وكانت قرعة دور المجموعات من كأس أمم إفريقيا قد أوقع المغرب في مجموعة تعد هي الأقوى في هذا الدور، والتي تضم كل من ساحل العاج جنوب إفريقيا وناميبيا.

يذكر أن المباراة الافتتاحية لكأس أمم إفريقيا ستجرى في الـ21 من يونيو القادم، على أن تلعب المباراة النهائية التي ستكون ختام المنافسة، يوم 19 يوليوز.

مدرب الأهلي يوافق لمسؤولي النادي على ضمّ نجم مغربي في الميركاتو الصيفي




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى