تيفيمنافسات قارية

لاعبو الرجاء بعد الفوز على بريكاما: “المهم هو الفوز بغض النظر عن الأداء”

عبر أيوب ناناح لاعب فريق الرجاء الرياضي، عن سعادته بعد الفوز الذي حققه النسور على بريكاما الغامبي، لحساب إياب الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا.

وقال ناناح، إن الأهم خلال مباريات دوري الأبطال هو النتيجة بغض النظر على الأداء، مؤكدا أن مثل هذه الفرق المغمورة تكون صعبة المراس وتسبب الكثير من المتاعب، لكن بفضل مجهودات اللاعبين استعطعنا التغلب عليهم ولم نضع أنفسنا في موقف صعب.

وتابع ناناح: “دخلنا المباراة عازمين على تحقيق التأهل، كنا مستعدين لجميع السيناريوهات الممكنة في هذه المباراة، ونحن جد سعداء بهذا التأهل”.

من جانبه عبر مدافع النسور فابريس نغاه، سعوبة المباراة التي خاضها فريقه، مؤكدا أن الفريق الخصم جاء لمدينة الدارالبيضاء، من أجل لعب كل أوراقه وليس لديه مايخسره، أمام فريق بحجم فريق الرجاء الرياضي.

وتابع اللاعب الكاميروني: “قدمنا كل مايمكننا خلال هذا اللقاء، وهدفنا الأساسي كان هو الإنتصار والتأهل للأدوار المقبلة”.
كما أبدى نغاه، رضاه التام على النتيجة و الأداء الذي قدمه النسور خلال اللقاء، مؤكدا أن الفريق في بداية الموسم وأن اللاعبين قامو بتأدية مهمتهم على أكمل وجه.

 

وكان الرجاء الرياضي، قد اكتسح أمس السبت نادي بريكاما يونايتد الغامبي، لحساب مباريات الدور التمهيدي الأول لدوري أبطال إفريقيا، برباعية نظيفة، من توقيع كل من سفيان راحيمي، أيوب ناناح ثنائية، ومحسن متولي.

 


اتصال هاتفي يغيب بلقشور عن سماع أجزاء من تقارير الوداد المالية



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى