الجمهور

فصيل “وينرز” يوجه توصيات لمكتب الوداد المسير

وجه فصيل “وينرز” المناصر لنادي الوداد الرياضي، توصيات للمكتب المسير للفريق، والذي يقوده الرئيس، عبد المجيد البرناكي، الذي تم تعيينه لخلافة الرئيس، السابق، سعيد الناصيري.

وكشف “وينرز” في بلاغه الأخير، عن المطالب العامة لجماهير الوداد، وما تستدعيه الظرفية الحالية، كمرحلة انتقالية وجب على النادي اجتيازها، بهدف اجتياز الأزمة الحالية والعودة إلى المكانة الحقيقية.

وجاء في بلاغ وينرز: “المكتب الحالي مطالب بإنجاح هذه المرحلة الاستثنائية القصيرة، أولا بتسهيل مهمة ولوج الوداديين من مختلف بقاع العالم لبرلمان النادي بلا شرط أو قيد”.

وتابع: “ثانيا فتح باب الترشيحات لرئاسة النادي بكل شفافية ومصداقية، وثالثا تحديد موعد الجمع العام القادم، لإتاحة الفرصة للمكتب الجديد للإعداد للموسم الرياضي المقبل بشكل مبكر وتحمل مسؤولية قراراته”.

وأتم “وينرز” بـ: “ضغطنا لسنوات طويلة وبكل الوسائل من أجل تقوية مؤسسة المنخرط، إيمانا منا بأنها الوحيدة القادرة على تغيير حال النادي نحو الأفضل، واليوم تمت تسوية الوضعية القانونية للمنخرطين وفتح باب الانخراط، حان وقت التغيير، ويجب الدخول مباشرة في مرحلة جديدة في كل شيء، انطلاقا من الجمع العام القادم”.

تعيين الرجاوي السابق محسن متولي مستشاراً تقنيا




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى