الجمهور

التعاقد مع البنزرتي على حساب عادل رمزي.. ردود فعل متباينة وجدل كبير بين جماهير الوداد

أحدثت أنباء اقتراب الوداد من تغيير عادل رمزي بالتونسي، فوزي البنزرتي، انقساما واضحا بين جماهير الفريق، مخلفة الأنباء ردود فعل واسعة، في منصات التواصل الاجتماعي.

وعاين موقع “سيت أنفو” فور بروز أنباء إقبال الوداد على ضم البنزرتي خلفا لعادل رمزي، جدلا كبيرا، بين مرحبا بالفكرة، ورافض التعاقد مع المدرب التونسي، الذي لا يعتبرون الأنسب للفريق في الفترة الحالية.

وأكدت الفئة الأولى، أن الوداد في حاجة إلى مدرب صاحب تجربة وقادرة على قيادة المجموعة وفرض الانضباط، وهي الإشكالات التي صادفت المدرب الحالي، عادل رمزي، إلى جانب أسلوب اللعب الذي لا يتناسب مع الفريق وإمكانيات اللاعبين.

فيما رفضت الفئة الثانية تغيير عادل رمزي بفوزي البنزرتي، مؤكدين أن الصفقة غير مبشرة للفريق، كونها تعني مدربا له تجارب سابق وهفوات كذلك، بسبب إخفاقات وأحداث أثارت استياء المناصرين في أكثر من مناسبة، وآخرها الإقصاء من نصف نهائي أبطال إفريقيا على يد كايز تشيفز الجنوب إفريقي.

في حين، شدد فئة ثالثة على أن عادل رمزي ليس سبب وضع الفريق المزري على مستوى الأداء والنتائج، مشيرة إلى أنه كان من الأفضل مواصلة منح الثقة للمدرب، مع إبرام تعاقدات قوية ووازنة في الميركاتو الشتوي.

100 مليون تؤخر الانتقال الرسمي للاعب بارز لفريق الوداد




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى