الجمهور

الترجي يصدر بلاغا استنكاريا لأحداث عاشتها جماهيره في الدار البيضاء ويعلن مراسلته لـ”الكاف”

أصدر نادي الترجي الرياضي التونسي، اليوم الأحد، بلاغا على حساباته الرسمية بمنصات التواصل الاجتماعي، يستنكر فيه الأحداث التي كادت أن تعرض جماهيره لاعتداءات فور خروجهم من مطار محمد الخامس.

وأطلّ الترجي على متابعيه بالبلاغ، والذي جاء فيه: “إن ما حصل خطير جدا وسابقة فريدة من نوعها لجماهير تعودت على التحول بأعداد كبيرة مع الفريق في كل المقابلات خارج تونس، وقد قام الترجي الرياضي بمراسلة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، لإعلامه بهذه الأحداث، مطالبا بأخذ التدابير اللازمة للحفاظ على سلامة جماهيرنا”.

وتابع: “كما تمت مطالبة الكونفدرالية والمشرفين على دوري السوبر الإفريقي، حماية أنصار فريقنا عند التحول إلى الملعب وأثناء المقابلة، وتأمين خروجهم من الملعب وإلى جين مغادرة التراب المغربي”.

وواصل الفريق: “وعلى الرغم من خطورة هذه الاعتداءات، فإن ندعو أحبائنا سيكونون متواجدين هذا المساء بمركب محمد الخامس، أخذ الحيطة والحذر حفاظا على سلامتهم وضبط النفس، وعدم السقوط في فخ الاستفزازات، حفاظا على سلامتهم ومراعاة لمصلحة النادي وتفاديا لأي عقوبات يمكن أن تحرم أنصارنا من الحضور في لقاء العودة”.

ويستقبل الوداد الرياضي، مساء اليوم الأحد، نظيره الترجي، على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البضاء، انطلاقا من الساعة الـ19 بالتوقيت المحلي، لحساب ذهاب نصف نهائي دوري السوبر الإفريقي.

تعليمات غريبة تقيد مسؤولي اتحاد العاصمة الجزائري بالمغرب




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى