الجمهور

“وينرز” يوجه رسالة للاعبين والجماهير بشأن مواجهة مولودية وجدة

شارك فصيل “وينرز” المناصر لنادي الوداد الرياضي، تقريره الخاصة بالمباراة الماضية أمام الدفاع الحسني الجديدي، والتي خلصت للأحمر بهدفين مقابل واحد.

وبعد استعراض للأحداث التي عاشها الفريق قبل وأثناء المباراة، وفحوى الرسالة و”التيفو” الذي تم عرضه في المدرجات، أكد “وينرز” أن المهمة لم تنته بعد، والمنافسة ما زالت قائمة، خاصة وأن كرة القدم دائما ما اختزنت السيناريوهات الخارج عن المألوف.

وكتب إلتراس “وينرز”: “باقي ما درنا والو، في كرة القدم كل شيء ممكن، ومغع ما يتعرض له النادي في الآونة الأخيرة من قرارات مجحفة، فالمهمة لن تكون سهلة”.

وتابع: “العائلة مطالبة بالاتحاد أكثر من أي وقت مضى، نضع كل الثقة في المدرب السير وليد الركراكي وطاقمه التقني والإداري، وكافقة مكونات النادي لمواصلة الطريق نحو الرقم 22”.

وختم “وينرز” تقريره بـ: “الوجهة القادمة نحو مدينة وحدة والهدف واضح، هو تكرار نفس سيناريو الموسم الماضي وتحقيق اللقب الغالي”.

وسيلاقي الوداد، غدا الأربعاء، نظيره مولودية وجدة، على أرضية الملعب الشرفي، لحساب الجولة الـ29 من البطولة الوطنية، في مباراة يحتاج منها الفريق البيضاوي، إلى نقطة واحدة فقط لحسم لقب البطولة.



زر الذهاب إلى الأعلى