الجمهور

بعد تتويج الوداد بطلا لإفريقيا.. “وينرز” يوجه رسائله إلى الناصيري والركراكي

أعد فصيل “وينرز” المناصر لنادي الوداد الرياضي، تقريرا مفصلا عن ما عاشه الأنصار في نهائي أبطال إفريقيا، الذي جمع فريقهم بالأهلي المصري، بداية من عملية اقتناء التذاكر إلى الاحتفال باللقب مع اللعب، بعد إعلان الوداد بطلا لإفريقيا.

وسردت الـ”إلتراس” بالتفصيل ما عاشه كل مناصر للوداد مع النهائي، من بحث وضغط للحصول على تذكرة النهائي، إلى تشجيع فدائية في المدرجات، ثم الاحتفال والتغني بالإنجاز التاريخي مع اللاعبين.

وفي خضم إبداء رضاه بتحقيق الوداد للقب القاري، اغتنم “وينرز” الفرصة لتمرير مجموعة من الرسائل إلى الرئيس سعيد الناصيري والمدرب واللاعبين.

وكتب الفصيل: ” وسنواصل دائما في نفس الطريق ونطالب دائما بالإصلاح بشتى الطرق ، والاهم هو الاستفادة من أخطاء الماضي والتعلم منها لما فيه الخير لوداد الأمة، رسالتنا للرئيس واضحة ، كتبت اسمك من ذهب في تاريخ هذا النادي هذا واقع لا ينكره إلا جاحد، لكن لم نروي عطشنا بعد ، نأمل في المزيد ونطالب بما هو أفضل دائما على كافة المستويات، هذا النادي خلق لكي ينافس نفسه ، وطموحنا هو رؤيته في قمة القمم “.

وتابع مالك المدرج الشمالي بمركب محمد الخامس: ” وعدنا المدرب و اللاعبين بتحمل الضغط نيابة عنهم و نحن لازلنا محافظين على وعدنا، الموسم لم ينته بعد، واصلوا العمل الجاد، لا تبالوا بمن يتحينون أنصاف الفرص للإيقاع بكم، ضعوا منصات التتويج نصب أعينكم و “سيير أ وليد” فنحن نثق بك، و “لولاد عرگو التوني، ديرو لي عليكم الباقي علينا”.



زر الذهاب إلى الأعلى