الجمهور

تخصيص 50 بالمائة من التذاكر لجماهيره وغيرها من المطالب.. الأهلي يضغط على “الكاف” بشأن نهائي الأبطال

تقدم نادي الأهلي بمجموعة من المطالب للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، والتي تهم مباراة نهائي أبطال إفريقيا، أمام الأهلي المصري.

وأفاد الأهلي في بيانه الرسمي، أن لجنة إدارة الأزمة بالفريق، عقدت اجتماعا برئاسة محمود الخطيب، اليوم الثلاثاء، بعد أن علمت بتحديد موعد وملعب المباراة النهائي لدوري الأبطال، متقدمة بـ6 مطالب لـ”الكاف”.

وطلب الأهلي تحديد المعايير الخاصة بإقامة المباراة النهائية لدوري الأبطال، منها تحديد سعة الملعب الذي ستقام عليه المباراة، وتخصيص نسبة 50 بالمائة من هذه السعة لجماهير الأهلي، من أجل إرساء العدالة بين طرفي اللقاء، وأن النادي سوف يقو بسداد كامل قيمة التذاكر من كل الفئات والدرجات بما فيها المقصورة الرئيسية المخصصة للأهلي وجماهيره، وذلك وفقا لأسعار التذاكر التي ينتظر النادي إبلاغه بها.

وطالب الأهلي بضرورة أن تقتصر المدرجات المخصصة للأهلي على جماهيره فقط، وأن يقوم “الكاف” بالتأكيد والإلزام للجهات المسؤولة عن تأمين وتنظيم المباراة بذلك.

كما طالب بتوفير التأمين الكامل لسلامة بعثة النادي وجماهير، وتأكيد حصول الأنصار على تأشيرات السفر، بعدد نصف سعة الملعب، والأخذ في الحسبان ضيق الوقت والرد على النادي بشأن كل طلباته السابقة، ودعا “الكاف” أيضا إلى تعيين طاقم تحكيم على أعلى مستوى، وتخصيص حكام أجانب في غرفة الفار.



زر الذهاب إلى الأعلى