الجمهور

ضغط جماهير البيضاء يرهب الاتحاد الكونغولي ويدفعه لاتخاذ قرار يهم مواجهة المغرب

أرهب ضغط جماهير البيضاء الاتحاد الكونغو لكرة القدم، على هامش المواجهة المنتظرة، أمام المنتخب الوطني المغربي في مركب محمد الخامس، لحساب إياب الدور الفاصل من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

واتخذ اتحاد الكونغو الديمقراطية، قرارا يقضي بالإقامة في مدينة الجديدة بدل الدار البيضاء، لاجتناب ضغط المدينة، وخاصة جماهيرها وساكنتها.

وانتقلت بعثة المنتخب الكونغولي إلى مدينة الجديدة من أجل الاستعداد لمواجهة المنتخب المغربي بعيدا عن ضغط وضوضاء البيضاء، وخاصة الحرب النفسية التي بإمكانهم أن يدخلوها مع جماهير البيضاء عند تنقلهم للتداريب.

وتحظى جماهير البيضاء بسمعة قوية على المستوى العربي والإفريقي، وخاصة مع الثنائي، الوداد والرجاء الرياضيين، اللذان يعدان أشهر سفيرين لكرة القدم الوطنية في القارة السمراء.

ويعول المنتخب المغربي على الجماهير في مواجهة الكونغو الديمقراطية، الشيء الذي أكدت عليه العناصر الوطنية، في كل مرة سنحت لهم فرصة الإدلاء بتصريح حول المواجهة القادمة.

ويلاقي المنتخب المغربي، الثلاثاء القادم، نظيره الكونغولي على أرضية مركب محمد الخامس، انطلاقا من الساعة الـ19:30 بالتوقيت المحلي.


جماعة الدار البيضاء تحسم في مشاركة الرجاء بعصبة الأبطال



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى