الجمهور

“الكورفاتشي” تصدر بيانا بشأن أحداث الشغب وتبدي استياءها من الاتهامات التي تتعرض لها

أصدر مدرج “الكورفاتشي”، المناصر لنادي الجيش الملكي، بلاغا، حول أحداث الشغب التي شهدها مركب الأمير مولاي عبد الله في الرباط، خلال لقائء فريقهم مع المغرب الفاسي بكأس العرش.

وخرج فصيلا “بلاك أرمي وأولترا عسكري” ببلاغ مشترك ينتقدون فيه الاتهامات والتركيز الكبير الذي تعرضوا له جراء أحداث الشغب التي شهدها مركب الرباط، وما تلاه من إصابات دموية وخسارة مادية، سواء في المركب أو محيطه، مشيرين أن المسؤلية ليسوا هم من يتحملوها، وأن لهم عودة لتقديم التفاصيل.

فيما يلي بلاغ “الكورفاتشي”: لم تنفكّ الأقلام المأجورة منذ مساء البارحة في الهجوم على جمهور الجيش الملكي و إعطاء كل أنواع التأويلات و توقع العقوبات، و كأن المداد لا يسيل إلا في الرباط و عدسات الكاميرات لا تشتعل إلا حينما يتعلق الأمر بنادي الجيش الملكي و جمهوره ، و بقدرة قادر أصبح الجمهور العسكري يتلقى الإتهامات من كل الجهات و حديث الساعة في كل بقاع هذا الوطن” .

وتابعت: ” هل دائما سنكون شماعة لإشكال سببه خلفيات اجتماعية و شلل المنظومة التربوية قبل التعليمية ؟ قطعا لا، فما فشلت فيه الجهات المعنية لا يمكن تحميله لنا حيث أننا مسؤولون على تأطير أعضائنا فقط ، فمهمتنا نحن كمجموعات تنتهي مع صافرة الحكم، إذ نساهم بطرقنا لنؤثر في البقية لاتباع التعليمات و توعيتها بهدفنا الأول و الأخير، و نحاول قدر المستطاع التحكم في زمام الأمور ، لكن طريقة التجاوب الأمني لا بد من إعادة النظر فيها عاجلا و ليس آجلا…”

وختمت البلاغ بـ: ” الآن سنترك حرية التعبير لأي لسان بأن يدلي بالتأويل الذي يرضي قناعته، و فيما بعد لنا عودة لتفاصيل الموضوع بكل واقعية و قرار الجهاز الوصي الذي صدر في أقل من 24 ساعة”

فيفا يعاقب الرجاء




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى