الجمهور

عودة الجماهير إلى الملاعب المغربية نهاية هذا الأسبوع.. مصدر مسؤول يرد

محمد بحراني

كشف مصدر من وزارة الشباب والثقافة والتواصل أن البلاغ الذي يجري تداوله اليوم على مواقع التواصل الإجتماعي بشأن عودة الجماهير إلى مدرجات الملاعب المغربية ابتداء من نهاية الأسبوع الجاري لا أساس له من الصحة.

وشدد المصدر ذاته لـ “سيت أنفو” على أن الوزارة لم تعد تربطها بالرياضة أي علاقة، وبالتالي لا دخل لها في موضوع عودة الجماهير المغربية إلى المدرجات من عدمها.

ويجري ترويج إعلان مفبرك يحمل توقيع وزارة الشباب والرياضة التي لم بعد لها وجود في التشكيلية الحكومية الحالية، ويشير مضمونه إلى أنه تم السماح بدخول الجماهير إلى ملاعب كرة القدم بدءا من يوم السبت القادم بنسبة ملء 40 في المائة.

وعزا البلاغ ذاته الأمر إلى ما وصفه مفبركوه تحسن الوضعية الوبائية في المملكة في الآونة الأخيرة وكذا استجابة لطلب لمجموعة من الأندية الكروية المتضررة من تبعات جائجة كورونا.

وكان شكيب بنموسى وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة قد ربط في وقت سابق عودة الجماهير إلى الملاعب المغربية بالإقبال على تلقي الجرعة الثالثة من التلقيح، مشيرا أن المباحثات بشأن القضية مستمرة بين وزارته واللجنة العلمية الخاصة بتدبير ملف كوفيد19 في المملكة.

فريق ألماني يستنجد برجاوي سابق للإشراف على الانتدابات




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى