الجمهور

تفاصيل “تيفو” الرجاء والوداد في الديربي العربي

كوثر زاكي

حج منذ الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، العشرات من عناصر الالترات، الذين  يمثلون فصيل “الوينرز” من الوداد و”الإيغلز” و”الكرين بويز” من الرجاء، بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، من أجل إعداد التيفوات الخاصة بهذه المباراة.

وحل فصيل “الوينرز” بالمركب الرياضي محمد الخامس، منذ ليلة أمس (الجمعة) لوضع الترتيبات الأولية الخاصة بـ “التيفو” في المدرجات الشمالية، المخصصة لجمهور الوداد، كما حل فصيل “الإيغلز” صبيحة اليوم (السبت) لوضع “التيفو في المدرجات الجنوبية المخصصة لأنصار الرجاء.

وعاين موقع “سيت أنفو”، الترتيبات المكثفة التي يقوم بها عناصر الالترات من أجل إعداد التيفو” في الوقت المحدد، قبل دخول الجماهير لمدرجات الملعب.

وأكد مصدر أمني لـ “سيت أنفو”، أن المصالح الأمنية عقدت عدة اجتماعات مع ممثلي هذه الفصائل، من أجل وضع الترتيبات الأمنية وتفادي وقوع الشغب داخل مركب محمد الخامس.

وخصصت المديرية العامة للأمن الوطني أزيد من 6000 رجل أمن لتأمين فعاليات لقاء “الديربي”، الذي سيجمع بين الوداد والرجاء، مساء اليوم السبت، على أرضية مركب محمد الخامس، لحساب إياب ثمن نهائي دوري كأس محمد السادس للأندية العربية البطلة.

يحيى جبران يفاجئ جمهور الوداد




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى